الرياضة

آرون رامسي: “فخور” بعد خوضي مباراتي الأولى مع نادي يوفنتوس

ارتدى لاعب الوسط الدولي الويلزي، آرون رامسي، قميص فريقه الجديد يوفنتوس بطل الدوري الايطالي في المواسم الثمانية الأخيرة، للمرة الاولى منذ انضمامه إليه من أرسنال الانكليزي في يوليوز، في لقاء ودي أمام ترييستينا من الدرجة الثالثة الإيطالية.

وأقيمت المباراة في ترييست، أخيرا، وانتهت بفوز فريق "السيدة العجوز" بهدف للارجنتيني باولو ديبالا في الدقيقة 38، ضمن اطار استعدادات "يوفي" لانطلاق الدوري الايطالي الاسبوع المقبل.

ودخل رامسي إلى أرض الملعب في الدقيقة 70 بدلا من فيديريكو برناردسكي، علما أن لاعب الوسط الدولي الويلزي غاب عن الملاعب منذ أبريل الماضي بسبب تعرضه لاصابة في العضلة الخلفية للفخذ الأيسر مع فريقه السابق ارسنال.

وعبر رامسي (28 عاما) عن سعادته وفخره لارتداء قميص فريقه الجديد بالقول "كانت لحظة مهمة جدا بالنسبة لي ارتداء قميص يوفنتوس".

وتابع "أنا سعيد لاني حصلت على دقائق عدة للعب. كنت أعمل جاهدا لاستعادة لياقتي وآمل في ان اتابع على المنوال ذاته".

واردف رامسي المنتقل الى يوفنتوس بموجب عقد لمدة أربعة أعوام مقابل راتب سنوي يقدر بحوالي 7 ملايين يورو "اعلم اني لم العب كثيرا، باستثناء هذه الامسية (امام ترييستينا)، ولكن اشعر اني جيد من الناحية البدنية. ساحتاج الى بعض المباريات لاستعادة لياقتي".

ويأمل رامسي في ان يقود فريقه الجديد الى تحقيق المزيد من الألقاب على الصعيدين المحلي والأوروبي، بعدما سبق له أن فاز خلال 11 عاما قضاها مع أرسنال بكأس انكلترا ثلاث مرات، ووصل إلى نهائي مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" في الموسم المنصرم (خسر امام مواطنه تشلسي 1-4)، كما لعب دورا هاما في وصول منتخب ويلز الى نصف نهائي كأس أمم أوروبا عام 2016.

وأكد رامسي انه يشعر "بحماس كبير لكي اكون جزءا من الفريق واختبر الدوري الايطالي"، قبل أن يختم في اشارة الى اول مباراة لفريقه السبت المقبل امام بارما في 24 غشت "نبدأ السبت، لذا أنا متشوق لهذه اللحظة وخوض أول مباراة رسمية لي".

وخاض يوفنتوس المباراة أمام ترييستينا بدون نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يعاني من مشكلة عضلية، كما غاب مدربه الجديد ماوريتسيو ساري بسبب الانفلونزا.

المصدر: الدار – أ ف ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سبعة عشر − 15 =

زر الذهاب إلى الأعلى