الحكومةسلايدر

عاجل..أخنوش يعلن نهاية العمل بالساعة الإضافية استجابةً لمطالب المغاربة

الدار/ كلثومة ادبوفراض

 

أعلن رئيس الحكومة، عزيز أخنوش، اليوم الخميس، عن العودة إلى العمل بالساعة القانونية للمملكة، ابتداءً من نهاية صيف سنة 2026، وذلك بعد سنوات من اعتماد التوقيت الإضافي بشكل مستمر.

وأكد أخنوش، على هامش المجلس الحكومي، أن قرار العودة إلى الساعة القانونية للمملكة يأتي تجاوباً مع مطالب شريحة واسعة من المغاربة الذين طالبوا بإلغاء الساعة الإضافية.

ويأتي هذا التوجه، عقب تزايد الدعوات المطالبة بإلغاء العمل بالتوقيت الإضافي، بسبب ما يُثار حوله من انعكاسات صحية واجتماعية، خاصة على التلاميذ والموظفين خلال فترات الدراسة والعمل.

زر الذهاب إلى الأعلى