https://www.youtube.com/watch?v=DafqbwvdvOI
الرئيسية/فيديو/الدوزي عن إلغاء الساعة الإضافية: “أنا ما عشتهاش.. والحكومة عارفة شنو كدير”. فيديو الدوزي عن إلغاء الساعة الإضافية: “أنا ما عشتهاش.. والحكومة عارفة شنو كدير”. 26 يونيو، 2026 26 يونيو، 2026 فيسبوك X لينكدإن Tumblr بينتيريست Reddit VKontakte واتساب تيلقرام مشاركة عبر البريد طباعة