أخبار الدارسلايدر

جلالة الملك يهنئ رئيس جمهورية جيبوتي بمناسبة احتفال بلاده بعيد استقلالها

بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى رئيس جمهورية جيبوتي، فخامة السيد إسماعيل عمر جليه، وذلك بمناسبة احتفال بلاده بعيد استقلالها.

وأعرب جلالة الملك، في هذه البرقية، عن تهانئه الحارة، مقرونة بمتمنياته للرئيس عمر جليه بموفور الصحة والسعادة، وللشعب الجيبوتي باطراد الرخاء والازدهار.

ومما جاء في برقية جلالة الملك “ولا يفوتني في غمرة هذه المناسبة أن أنوه بقوة علاقات الأخوة والتعاون التي تجمع بلدينا، والتي نسعى سويا إلى تعزيزها أكثر فأكثر لما فيه مصلحة شعبينا الشقيقين”.

زر الذهاب إلى الأعلى