الرياضة

نادي الزمالك المصري يعين الصربي “ميتشو” مدربا للفريق

أعلن نادي الزمالك المصري عن تعاقده مع التقني الصربي، ميلوتين سريدويفيتش "ميتشو" لتدريب الفريق الأول لكرة القدم.

وأكد مرتضى منصور, رئيس مجلس إدارة الزمالك، في تصريحات صحفية نقلها الموقع الرسمي للنادي، اليوم الاثنين، أن المدير الفني الجديد "يمتلك خبرات تدريبية مميزة للغاية وقادر على تحقيق البطولات والألقاب مع النادي".

وأضاف منصور أن إدارة النادي "تدعم (ميتشو) بكل قوة لتحقيق البطولات مع الزمالك وله مطلق الحرية في اختيار أفراد الجهاز الفني المعاون له".

من جانبه، أعرب ميلوتين سريدويفيتش عن سعادته بتولي القيادة الفنية للفريق "في ظل الشعبية الجماهيرية الجارفة التي يتمتع بها، وتاريخه الحافل بالبطولات والألقاب المحلية والقارية".

وأشار المدرب السابق لأورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي إلى أن هدفه الأول من تدريب النادي المصري هو التتويج بالبطولات والألقاب خاصة وأن الفريق يسعى دائما لتحقيق الانتصارات، معتبرا أن تجربته مع الزمالك "إضافة كبيرة لمشواره التدريبي في القارة الإفريقية" وأنه "يدخل تحديا جديدا ولديه طموحات كبيرة بتقديم كرة ممتعة وحصد البطولات من أجل إسعاد الجماهير البيضاء".

و كان طارق يحيى يتولى المسؤولية الفنية للفريق مؤقتا لحين قدوم المدرب الجديد حيث فاز الزمالك تحت قيادته على ديكاداها الصومالي بسبعة أهداف نظيفة في ذهاب الدور التمهيدي لرابطة أبطال أفريقيا. 

المصدر: الدار – وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشرة − أربعة =

زر الذهاب إلى الأعلى