الرياضة

بعد استدعائه للمنتخب المغربي.. الاتحاد الهولندي يسارع لإقناع إحارطين

الرباط/ صلاح الكومري

تحرك الاتحاد الهولندي لكرة القدم، بجدية هذه المرة، ومر إلى "السرعة القصوى" لإقناع اللاعب ذو الأصول المغربية، محمد أمين إحارطين، لاعب فريق "بي إس في إيندهوفن" من أجل إقناعه بحمل قميص منتخب "الطواحين" وبالتالي رفض دعوة الجامعة الملكية المغربية.

الاتحاد الهولندي يخشى أن يتكرر سيناريو حكيم زياش مع اللاعب محمد أمين إحارطين، حين اختار نجم أياكس أمستردام اللعب للمنتخب المغربي، ورفض العروض المغربية التي قدمت له في آخر لحظة من طرف الهولنديين.

 وحسب ما ذكرته بعض المنابر الإعلامية الهولندية، فإن رونالد كومان، مدرب المنتخب الهولندي لكرة القدم، سيوجه الدعوة إلى اللاعب محمد أمين إحارطين (17 سنة)، للمشاركة مع "الطواحين" في المباراة المقبلة أمام المنتخب الألماني، برسم الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأوروبية.

يشار إلى أن محمد أمين أحارطين، من مواليد 12 فبراير 2002، في مدينة أوتريخت، من أبوين مغربين ينحدران من مدينة الحسيمة، سبق له أن لعب لجميع الفئات السنية للمنتخب الهولندي، ويلعب هذا الموسم، مع الفريق الأول في بي إس في إيندهوفن، وكان أحد صانعي فوز الفريق، أمس (الأحد) بهدفين لصفر، أمام "هيراكولوس"، إذ أنه أحرز الهدف الثاني في الدقيقة 58.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثمانية + 15 =

زر الذهاب إلى الأعلى