الرياضة

“فضيحة رادس”.. الوداد يطلب شهادة أحمد أحمد أمام لجنة الاستئناف

الرباط/ صلاح الكومري

تضمن ملف الوداد الرياضي لكرة القدم، المقدم إلى لجنة الاستئناف في الاتحاد الأفريقي "كاف"، حول قضيته أمام الترجي التونسي، الاستعانة بأحمد أحمد، رئيس الجهاز القاري، من أجل الإدلاء بشهادته حول أحداث نهائي "رادس".

وكان أحمد أحمد، قد قال، في تصريح صحفي لصحفية "ليكيب" الفرنسية، إنه تلقى تهديدات من طرف بعض المسؤولين التونسيين، خلال النهائي، لكي يمنح كأس دوري أبطال إفريقيا إلى الترجي التونسي، وأشار إلى أن "بعض الأمور حدثت في النهائي لا تمت للرياضة بصلة".

واستنادا لما أورده مصدر مطلع لموقع "الدار"، فإن الملف الذي سيقدمه الوداد الرياضي إلى لجنة الاستئناف، يوم الخميس المقبل، يتضمن دعوة أحمد أحمد للحضور إلى جلسة الاستئناف من أجل الإدلاء بشهادته، خاصة وأنه يعتبر الرئيس.

وأضاف المتحدث ذاته، أن يوم الخميس المقبل، آخر أجل لتقديم الوداد لملف الاستئناف، مستدركا أنه من حق الفريق الأحمر أن يطلب ثلاثة أيام أخرى، مهلة إضافية، لتعزيز ملف دفوعاته إلى لجنة الاستئناف.

يذكر سعيد الناصيري، رئيس الوداد الرياضي، سبق له أن قال، في تصريح صحفي لموقع "الدار"، إن فريقه متشبث جدا بالذهاب لأبعد مدى في هذه القضية، مبرزا أن النادي سيسلك جميع الطرق القانونية حتى يسترد حقوقه.

يذكر أن لجنة الانضباط، التابعة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كانت قد أعلنت الترجي التونسي فائزا في هذه المباراة، واعتبر أن الوداد الرياضي انسحب، وهو ما لم يسجله تقرير حكم المباراة أو المندوب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 × 3 =

زر الذهاب إلى الأعلى