الرياضة

إحارطين: تلقيت دعوة للمنتخب المغربي.. ولم أحدد موقفي بعد

الرباط/ صلاح الكومري

عبر محمد أمين إحارطين، لاعب فريق "بي إس في إندهوفن" الهولندي، عن سعادته وامتنانه للدعوة التي تلقاها من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لحمل قميص المنتخب الوطني، في مباراتين إعداديتين الشهر المقبل، أمام بوركينافاصو والنيجر.

وأضاف إحارطين، المزداد في هولندا، من أبوين ينحدران من مدينة الحسيمة، في تصريح أوردته قناة "فوكس سبورتس"، أنه يشرفه اللعب للمنتخب المغربي، أو حتى المنتخب الهولندي، لكنه مازال لم يحدد موقفه بعد في الظرفية الحالية، وقال: "سوف نرى ما الذي يمكن أن يحدث في المستقبل، سيكون الأمر رائعا في هولندا، وفي المغرب أيضا، لكني مدين أكثر لهولندا، وبالتأكيد لن أنسى هذا الأمر خلال اختياري للبلد الذي سأمثله".

وكان البوسني وحيد هاليلوزيتش، قد وجه الدعوة إلى محمد إحارطين للمشاركة مع "الأسود" في تجمع تدريبي، في الفترة الممتدة من فاتح وعاشر شتنبر المقبل، تتخلله مباراتين إعداديتين أمام كل من بوركينافاصو والنيجر.

ومن المرتقب أن يغيب إحارطين عن هذا التجمع، بحكم أنه مازال لم يحدد موقفه بعد، كما من المرتقب أن يغيب عن التجمع مجموعة من اللاعبين لأسباب مختلفة.

وفي سياق متصل، ذكرت مصادر متطابقة، أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تعول على عادل رمزي، اللاعب الدولي السابق، والذي يشغل منصب مدرب للفئات الصغرى في أكاديمية بي إس في إندهوفن، لإقناع إحارطين بمثيل المنتخب الوطني المغربي.

يشار إلى أن محمد أمين أحارطين، من مواليد 12 فبراير 2002، في مدينة أوتريخت، من أبوين مغربين ينحدران من مدينة الحسيمة، سبق له أن لعب لجميع الفئات السنية للمنتخب الهولندي، ويلعب هذا الموسم، مع الفريق الأول في بي إس في إيندهوفن، وكان أحد صانعي فوز الفريق، أمس (الأحد) بهدفين لصفر، أمام "هيراكولوس"، إذ أنه أحرز الهدف الثاني في الدقيقة 58.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إحدى عشر − 11 =

زر الذهاب إلى الأعلى