الرياضة

كارثيرون يؤكد استمراره مع الرجاء حتى نهاية الموسم

الرباط/ صلاح الكومري

أكد الفرنسي باتريس كارثيرون، مدرب الرجاء البيضاوي لكرة القدم، استمراره مع الفريق إلى غاية نهاية عقده مع نهاية الموسم الحالي، نافيا بذلك كل التقارير التي تحدثت عن تواصله مع إدارة الأهلي المصري من أجل عودته لتدريب الأخير.

وقال كارثيرون، في تصريح صحفي لصحيفة "العين" الإماراتية، إنه لم يتلق أي اتصال رسمي من نادي الأهلي، موضحا: "لم يتحدث معي أي أحد من أجل العودة مرة أخرى، عقدي مع الرجاء ما زال سارى المفعول وينتهى مع نهاية الموسم الحالي".

وأضاف المدرب السابق للأهلي المصري: "ما أستطيع قوله هو إني أحب نادي الأهلي كثيرا، وفخور بتدريبه من قبل، أتابع مباريات الفريق جيدا، ومحمد يوسف صديق مقرب لي، وأتمنى التوفيق له ولكل ما يتعلق بالأهلي".

وكان الأهلي المصري قد أعلن، يوم الأحد الأخير، إقالة المدرب الأوروغواياني مارتن لاسارتي من تدريب الفريق عقب الهزيمة أمام بيراميدز، في ثمن نهائي بطولة كأس مصر بهدف لصفر.

يذكر أن بارتيس كارثيرون، كان قد درب الأهلي المصري السنة الماضية، وقاد الفريق في 17 مباراة، وقاده إلى نهائي مسابقة دوري أبطال أفريقيا لسنة الماضية، والذي آل إلى فريق الترجي التونسي، وأقيل من منصبه بعد الإقصاء من دور ثمن نهائي كأس زايد للأندية الأبطال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 − 4 =

زر الذهاب إلى الأعلى