الرياضة

الفرنسي بوميل يتفوق على عموتة في أول نزال ودي بينهما

فاز المنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم، بقيادة مدربه الجديد الفرنسي باتريس بوميل، على المنتخب الوطني المحلي، الذي يشرف عليه المدرب الحسين عموتة، في المباراة الودية التي جرت بينهما يوم أمس الثلاثاء، بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

والتي تندرج ضمن البرنامج التحضيري الذي يجريه المنتخبان، استعدادا للاستحقاقات المقبلة، التي سيواجه من خلالها الأولمبي منتخب مالي عن الدوري الفاصل المؤهل إلى نهائيات كاس إفريقيا المؤهلة بدورها للألعاب الأولمبية 2020، فيما سيواجه المحليون منتخب الجزائر عن تصفيات « الشان » المقبلة.

وقد رخص الفرنسي بوميل، مدرب الأولمبيين، للاعبي فريق الرجاء الرياضي بمغادرة المعسكر الإعدادي للأولمبيين، اليوم الأربعاء، حتى يتمكنوا من المشاركة مع فريقهم في مباراته ضد بريكاما يونايتد الغامبي، السبت المقبل برسم إياب الدور التمهيدي لدوري أبطال افريقيا.

وحدد الفرنسي بوميل يوم الثلاثاء المقبل 27 غشت الحالي، موعدا لاختتام معسكر الأولمبيين، استعدادا لمواجهة مالي في شتنبر المقبل، برسم التصفيات المؤهلة لكأس افريقيا لأقل من 23 سنة والمؤهلة لأولمبياد طوكيو.

ومعلوم أن بوميل وجه الدعوة لثلاثة لاعبين من الرجاء الرياضي، ويتعلق الأمر بكل من أمير الحداوي، محمد الدويك وزكرياء الوردي.

هذا، ويخوض المنتخب الوطني الأولمبي أول تجمع تدريبي تحت إشراف الفرنسي بوميل، منذ إعلان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قبول الاعتراض التقني الذي تقدمت به الجامعة ضد منتخب الكونغو، بسبب إشراك لاعب دون السن القانوني المسموح به وفق لوائح « الكاف ».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

17 − أربعة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى