الرياضة

فوزي لقجع: لهذه الأسباب تنحيت عن رئاسة نهضة بركان

الرباط/ صلاح الكومري

اعتبر فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن تنحيه من رئاسة نهضة بركان "لم يكن مفاجا"، بل يأت في إطار "سيرورة طبيعية جدا في إطار منح الفرصة للطاقات الشابة، تماشيا مع سياسة تجديد النخب".

وأضاف لقجع، في تصريح صحفي، عقب الجمع العام السنوي لفريق نهضة بركان لكرة القدم: "كنت دائما أقول إنه لدينا الشجاعة لتجديد النخب، ومنح الفرصة لمجموعة من الشباب وصلوا اليوم لمستوى من النضج يجعلهم يدبرون أمور النادي بكل أرييحية".

وأشار لقجع أن لديه الثقة الكاملة في حكيم عبد الله، الذي صعد لرئاسة نهضة بركان، مبرزا: "لدي الثقة الكاملة في أنه سيقوم بأشياء كثيرة لنهضة بركان، بل إنه سيعمل أحسن بكثير من العمل الذي قمنا به من قبل".

وأشار المتحدث ذاته، أن الرئيس الجديد لنهضة بركان، يتحلى بـ"النزاهة الفكرية والعملية بالإضافة إلى حبه للفريق ولكرة القدم"، مبرزا: "هذه هي الأمور الأساسية التي تخول لنا مباشرة جيل جديد من الإصلاحات، والرئيس الجديد على دراية تامة بهذه الإصلاحات، ولا شك لدي في أنه قادر على حمل المشعل إن شاء الله".

وكان لقجع قد أحدث ثورة كبيرة داخل في نهضة بركان، بعدما قاد الفريق للصعود من دوري الهواة إلى الدوري الثاني، ومنه للدوري الاحترافي، وفاز الفريق في عهده، بلقب كأس العرش، وبلغ المباراة النهاية لكأس الكونفدرالية الأفريقية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشرين − 5 =

زر الذهاب إلى الأعلى