مال وأعمال

“كالمار” تشرف على تحديث رافعات محطة الحاويات بطنجة

الدار / المحجوب داسع

وقعت مجموعة "كالمار"، المتخصصة في المنافذ الثقيلة والمناولة الصناعية، اتفاقية مع محطة الحاويات المغربية يوروجيت طنجة (EGT) لتحديث أربع رافعات سفن ZPMC ، وفقًا لموقع Vertikal.net.

وستقوم كالمار بتخطيط وتنفيذ المشروع لزيادة ارتفاع الرافعات الأربع بمقدار 11 مترًا، مع إطالة الأسهم بـ 6 أمتار. وستسمح عملية التحديث، التي من المتوقع أن تبدأ في أوائل عام 2020 ، للمحطة بخدمة سفن الحاويات الأكبر ، والتي تبدأ في منتصف عام 2021 ، وهو الوقت الذي يتوقع فيه الانتهاء من المشروع.

يوروجيت طنجة، التي تقع في مضيق جبل طارق، تعمل كمركز لإعادة الشحن لغرب البحر المتوسط وأفريقيا وأمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية. يتضمن الأسطول الطرفي العديد من الآلات، بما في ذلك الرافعات العملاقة ذات العجلات.

"نحن نتطلع إلى المستقبل ونحن نعتزم تأكيد وتوسيع دورنا كمركز لإعادة الشحن في البحر المتوسط ، والتي ستمكننا من مواصلة تقديم مستوى عالٍ من الخدمة لعملائنا"، يقول أندريا سيرفيا، المدير التنفيذي لشركة يوروجيت طنجة، مضيفا  "لقد قررنا أن نتشارك مرة أخرى مع كالمار بسبب النتائج التي تحققت والخبرة الفنية لفريقهم المتخصص في رفع الرافعات".

وأكد ادوارد وبرات، نائب رئيس المبيعات في كالمار " لقد كانت يوروجيت طنجة شريكًا مهمًا لنا لسنوات عديدة.ويسعدنا أن نكون قادرين على مساعدتها في الحفاظ على عملياتها وإعدادها للجيل القادم من السفن الكبيرة جدًا".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة × واحد =

زر الذهاب إلى الأعلى