الرياضة

مليار و400 مليون سنتيم.. فائض مالي لنهضة بركان

الرباط/ صلاح الكومري

كشف التقرير المالي لنهضة بركان لكرة القدم، خلال جمعه العام العادي، أمس (الاثنين)، أن الفريق أنهى الموسم الماضي بفائض مالي تصل قيمته لمليار و400 مليون سنتيم.

وفي هذا السياق، قال حكيم بنعبد الله، المنتخب رئيسا لنهضة بركان، في تصريح، صحفي، إن تحقيق فائض مالي قيمة مليار و400 مليون سنتيم، يعود، بالأساس، إلى حسن تدبير الموارد المالية، مضيفا: "سياسة حسن التسيير والتدبير للفريق دفعت الكثير من المستشهرين إلى طلب وضع ثقتهم في النادي، ونحن نبحث دائما عن الأفضل والأنسب للفريق".

وأضاف الرئيس البركاني متحدثا عن سياسة التعاقدات في الفريق: "نعمل على أن نحافظ على استقرار التشكيلة، لا نتعاقد مع لاعبين من أجل التعاقد فقط، بل نتعاقد مع اللاعبين الذين نحن في حاجة إليهم، إضافة إلى ذلك، لا نفرط إلا في اللاعبين الذين لم يعودوا قادرين على تقديم الإضافة، نحن دائما في بحث مستمر عن مصادر للدعم، نتطلع إلى أن يصبح النادي يدعم نفسه بنفسه، من خلال مجموعة من البرامج الرياضية".

يذكر أن حكيم بنعبد  الله، انتخب رئيسا لنهضة بركان، بعدما تنحى فوزي لقجع عن المنصب ذاته، في الجمع العام العادي الذي عقده الفريق، يوم أمس (الأربعاء).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واحد × 2 =

زر الذهاب إلى الأعلى