الرياضة

بوفال يعلن التمرد على ناديه الإنكليزي

أعلن النجم المغربي سفيان بوفال، تمرده على ناديه ساوثهامبتون الإنكليزي، بعد عودته من فترة إعارة قضاها في نادي سيلتا فيغو الإسباني، إذ لم تكن عودته للتدريبات ومشاركته في مباراة بيرنلي لبضع دقائق، كافية لثنيه عن موقفه الذي يبدو أنه لا رجعة فيه.

وكشف موقع « فوت ميركاتو » الفرنسي، أن المهاجم المغربي قد أبدى رغبته الكبيرة للعودة نحو الدوري الفرنسي، حيث خاض اللاعب أجمل أيام مشواره الرياضي، عندما كان يتألق تحت ألوان نادي ليل.

ويحن النجم المغربي لأيام التألق، وهو ما جعله يطلب الرحيل من ساوثهامبتون رغم انقضاء فترة الانتقالات بإنكلترا منذ أسبوعين تقريباً، الأمر الذي حفز نادي أولمبيك مارسيليا الذي كان من أوائل المهتمين به، عبر مدربه البرتغالي أندري فيلاش بواش لضم اللاعب، إذ يعتبره حلاً هجومياً ناجعاً في ظل التراجع الذي يعانيه الفريق.

وأكد ذات الموقع أن الصراع سيكون شديداً بين الأندية الفرنسية التي لا تزال فترة الانتقالات الصيفية مفتوحة عندها، إذ يدرس نادي نيس إمكانية التقدم بعرض لضمه، خاصة في ظل الصعوبات التي يلقاها النادي في ضم الدولي الجزائري آدم أوناس، على خلفية اشتراط نادي نابولي قيمة 22 مليون يورو لبيعه.

من جهة أخرى، أعلن موقع « لافوز دي غاليسيا » الإسباني، عن إمكانية عودة صاحب الـ25 عاماً للدفاع عن ألوان نادي سيلتا فيغو، بعد قضائه موسماً جيداً على المستوى الفردي، وهو ما أكده المدير الرياضي للفريق فيليب مينيامبرس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشرين + أربعة =

زر الذهاب إلى الأعلى