فن وثقافة

أمينوكس يمثل المغرب في منتدى شباب العالم بمصر

 

الدار/ إكرام زايد

يمثل أمينوكس المغرب في الدورة الثانية من المنتدى العالمي الخاص بالشباب بجمهورية مصر العربية، وذلك عبر فيديو كليب الأغنية الرسمية لـ ''منتدى شباب العالم'' التي تحمل عنوان  "من كل مكان" إلى جانب الفنانة المصرية كارمن سليمان، والملحن والموزع الإماراتي عادل عبد الرحيم ومجموعة من الشباب من مختلف دول العالم.

وفي السياق ذاته، أعرب أمينوكس عن سعادته بهذه المشاركة من خلال تصريح قال ضمنه "أنا جد سعيد لأني أحل لأول مرة بمصر في أول تجربة عربية تجمعني بفنانين شباب من العالم، ولكوني أمثل المغرب في هذه التظاهرة الفنية والثقافية الكبرى لأن هذا يعني تقديرا للفن المغربي الذي استطاع إبراز مكانته على مستوى العالم العربي".

كما أعلن أمينوكس عن متمنياته في أن يكون فيديو كليب "من كل مكان" بوابته للانتشار بالشرق الأوسط، بالنظر إلى أنه شهد مشاركة سبعة فنانين زيادة على أن تصوير الفيديو كليب تم بناء على أحدث تقنيات التصوير والإخراج بمطار شرم الشيخ الدولي.

يشار إلى أن إدارة المنتدى أعلنت عن مشاركة أزيد من 5000 شاب وشابة، من مختلف بقاع العالم بهدف التحاور حول القضايا الدولية والعالمية التي تهم هذه الفئة وتؤثر فيهم عالميا.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسعة + سبعة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى