الرياضة

البطولة الانجليزية: اجتماع إداري في ليستر سيتي بعد فاجعة سقوط طائرة رئيس

توافد أعضاء مجلس إدارة نادي ليستر سيتي الانجليزي اليوم الأحد إلى ملعب "كينغ باور ستاديوم" لعقد اجتماع بعد حادثة تحطم طائرة مالك النادي, التايلاندي فيتشاي سريفادانا براباه. ووفقا لصحيفة "ميرور", فمن المتوقع أن يخرج النادي ببيان رسمي بعد الاجتماع.

وتشير كل التوقعات إلى تواجد فيتشاي مالك نادي ليستر سيتي وابنته على متن الطائرة, إضافة لثلاثة أشخاص آخرين لم تحدد هويتهم بعد.

وسقطت الطائرة في محيط ملعب "كينغ باور" امس السبت عقب انتهاء مباراة ليستر سيتي, مع وست هام يونايتد, في الجولة العاشرة من البطولة الإنجليزية الممتازة لكرة القدم "بريمر ليغ", والتي انتهت بالتعادل بنتيجة (1-1). ونقلت هيئة الإذاعة البريطانية "بي.بي.سي" عن مصدر مقرب من عائلة مالك نادي "الفوكسز" أن الرجل كان على متن طائرة الهليكوبتر التي تحطمت خارج الملعب الخاص بالنادي, حيث تحولت إلى كرة من النار بعدما تحطمت في مرأب سيارات الفريق. ورفض مسؤولون من النادي وشركة "كينغ باور إنترناشيونال" للأسواق الحرة, المملوكة لفيتشاي, التعليق عما إذا كان مالك ليستر على متن الطائرة عندما خرجت عن السيطرة وتحطمت على بعد أمتار قليلة من أرض الملعب بعد حوالي ساعة واحدة من نهاية المباراة. وقال شهود عيان إن الهليكوبتر تجاوزت الملعب قبل أن تبدأ في الدوران حول نفسها. وسقطت بعد ذلك على الأرض وتحولت إلى ألسنة لهب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 + 13 =

زر الذهاب إلى الأعلى