مال وأعمال

إيرباص هيليكوبترس تفتتح مركزا لصيانة مروحياتها في المغرب

الدار: خاص

وقعت شركتا "إيرباص هيليكوبترس" و"هيليكونيا" اتفاقا يهم إنشاء مركز للخدمات في مدينة مراكش، خاص بالمروحيات من نوع H125 وH135 المستعلمة في إفريقيا الغربية، وهو ما يوسع الشبكة لتصبح أربعة مراكز خدمات تتوفر عليها إيرباص في القارة الإفريقية.
وجرى الاحتفال بهذه المرحلة الجديدة من الشراكة الممتدة في الزمن بين "إيرباص هيلوكترس" و"هيليكونيا" خلال معرض مراكش للطيران، بحضور دانيال سيغو وأوريلي جورج اللذان يشغلان على التوالي منصب رئيس ونائب رئيس شركة "هيليكونيا"، وجيرارد فرانشيني، المسؤول عن مبيعات "إيرباص هيليكوبترس" في إفريقيا.
وصرح جيرارد فرانشيني بالقول "نحن سعيدون جدا بتوسيع نطاق تعاوننا مع 'هيليكونيا'، الرائدة في مجال الصيانة، لجعل زبنائنا في إفريقيا الغربية يستفيدون من ذلك. إن القرب من زبائننا هو جزء مهم من استراتيجية دعامات وخدمات 'إيرباص'. وبفضل الجودة العالية لتجهيزات 'هيليكونيا' وبنياتها التحتية، سيبدأ مركز الخدمات هذا في تقديم خدمات بصورة فورية".
وتنشط "هيليكونيا" في المغرب منذ سنة 2008 وهي متخصصة في المروحيات وخدمات الصيانة المرتبطة بها. وتستغل الشركة أسطولا من مروحيات "إيرباص" مكون من H125 وH135 و"Dauphin" المخصصة للتكوين والمهمات الخارجية في عرض البحر والخدمات الصحية المستعجلة ونقل المسافرين والشخصيات الرفيعة المستوى والأشغال الجوية.
وتتوفر "إيرباص هيليكوبترس" على شبكة دولة تضم 31 موقعا وأزيد ممن 100 مركز خدمات. وبفضل هذا الحضور الدولية، تتم أشغال الصيانة والتحديث بصورة فعالة وبتكلفة متميزة، في زمن محدود لتوقف للآليات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واحد × أربعة =

زر الذهاب إلى الأعلى