الرياضة

تغييرات جديدة داخل الأولمبي بسبب الرجاء

اضطر الفرنسي باتريك بوميل، مدرب المنتخب الوطني الأولمبي، إلى تدعيم الصفوف بضم عناصر جديدة خلال فترة المعسكر الإعدادي، الذي يجريه بالعاصمة الرباط، استعدادا لملاقاة منتخب مالي، شهر شتنبر المقبل، برسم المرحلة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا لأقل من 23 سنة بمصر، والمؤهلة للألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

حيث وجه بوميل الدعوة لأربع لاعبين من المنتخب الوطني لأقل من 20 عاما، الذي غادر منافسات الألعاب الإفريقية المقامة بالمغرب، لأجل سد بعض الخصاص داخل صفوف المنتخب الوطني، خصوصا مع مغادرة لاعبي فريق الرجاء، بسبب التزامات الفريق بالمنافسات الإفريقية والعربية، ويتعلق الأمر بكل من محمد الدويك وزكرياء الوردي.

وضم بوميل من المنتخب الوطني للشبان، كلا من عبد الرحمن كرنان حارس (أولمبيك خريبكة)، خالد أيت أورخان (الجيش الملكي)، إسماعيل المترجي (شباب المحمدي)، عبد الإله عمر (نادي كورنلا الإسباني) وأيمن موريد (ليغانيس الإسباني).

ومن المنتظر، أن يعزز المنتخب الأولمبي صفوفه، في معسكر شتنبر المقبل، بخمسة إلى ستة لاعبين من المنتخب الأول، أبرزهم أشرف حكيمي، نصير مزراوي، يوسف النصيري وحمزة منديل، استعدادا لمباراة مالي المقبل، عن التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى أولمبياد طوكيو 2020.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

6 − 2 =

زر الذهاب إلى الأعلى