الرياضة

أزارو على مشارف مغادرة أسوار الأهلي نحو وجهة أوروبية

تنتظر إدارة النادي الأهلي لكرة القدم، عرضا رسميا من أحد أندية الدوري البلجيكي، لضم وليد أزارو مهاجم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتراجع مسئولو الأهلي، عن موقفهم السابق بعدم رحيل ازارو الصيف الجاري، واستقروا على احترافه لأي نادي، يقدم عرضا مناسبا وجادا، خاصة في ظل رغبة الفريق المصري، ضم مهاجم أفريقي متميز، بعدما طالبت الجماهير بالاستغناء عن المهاجم أزارو.

وتشير بعض التقارير الإعلامية المصرية، إلى أن أزارو لم يرفض فكرة الرحيل، مشترطا الحصول على راتب يوازي ما يحصل عليه داخل النادي الأهلي.

كما رحب بمقترح الأهلي بالخروج معارا لمدة موسم، رافضا في الوقت ذاته فكرة تمديد عقده الذي ينتهي مع الفريق المصري، بعد موسمين.

وأبلغ أزارو، تضيف المصادر ذاتها، إدارة الأهلي بوجود عدة عروض من أندية ترغب في التعاقد معه، يأتي في مقدمتها عروضا من فرنسا وبلجيكا، وهو ما ينتظره الاهلي بشكل رسمي للبت في مصير اللاعب.

وتلقى المهاجم السابق للدفاع الحسني الجديدي، انتقادات كبيرة من طرف الجماهير الأهلاوية، ما سيعجل بمغادرته مصر والأهلي، هذا الصيف، إما صوب الخليح العربي، أو بإحدى الدوريات الأوروبية، كفرنسا، بلجيكا، او البرتغال.

هذا، في الوقت الذي يظل فيه عائق انتقاله، هو المبلغ المالي الكبير، الذي يشترطه نادي الأهلي للتخلي عنه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

16 − 11 =

زر الذهاب إلى الأعلى