الرياضة

غياب اضطراري للمغربي المزراوي يقلق أياكس

ترتب عن الغياب الاضطراري للدولي نصير المزراوي مدافع ناي أياكس الهولندي، قلق كبير للمدرب "إريك تين هاغ"، الذي وجد نفسه في موقف صعب، مع اقتراب موعد إياب الدور التمهيدي الأخير المؤدي لمنافسات دور المجموعات بعصبة أبطال أوروبا.

إذ بالموازاة مع غياب نصير الاضطراري، إثر تلقيه البطاقة الصفراء الثانية، في مباراة الذهاب الأسبوع الماضي، ازدادت متاعب المدرب « تين هاغ » بسبب الغياب الثاني داخل الفريق، ويتعلق الأمر بلاعب خط الوسط والهجوم « فان دي بيك ».   

حيث أصيب ثدي بيكث خلال تدريبات يوم الجمعة الماضي، واتضح بعد خضوعه للفحوصات بالأشعة أنه مصاب بتمزق في أحد أوتار الركبة، وأنه يحتاج إلى 8 أسابيع على الأقل من أجل العلاج قبل العودة للملاعب.

وكان المدرب « تين هاغ »، يلجأ لخدمات المزراوي على مستوى خط الوسط، لتعزيز خطوط الفريق، خصوصا مع غياب « دي بيك »، كأحد الحلول الهجومية التي يعتمدها فريق أجاكس. إلا أن غياب اللاعبين معا، فضلا عن إصابة « كاريل إتينغ » أيضا، ثم رحيل « لاس شون »، سيجعل  مباراة يوم الأربعاء المقبل، داخل القواعد، عن إياب الدور التمهيدي الأخير المؤدي لمنافسات دور المجموعات بعصبة أبطال أوروبا صعبة، مما قد يزعج المدرب « تين هاغ »، خصوصا وأن مباراة الذهاب، قد انتهت على إيقاع البياض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 + أربعة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى