الرياضة

مصدر ودادي يكشف لـ “الدار”أسباب غياب أبرز اللاعبين عن الحصص التدريبية‎

الدار/ رشيد محمودي 

يجري فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، آخر خصة تدريبية، بملعب بن جلون، قبل التوجه إلى السودان استعدادا لمنافسات الموسم الكروي الجديد، والذي سيفتتحها رسميا يوم السبت المقبل، بمباراة ذهاب الدور الأول من منافسات كأس محمد السادس للأندية الأبطال، عندما يحل ضيفا على المريخ السوداني.

وأكد مصدر داخل نادي الوداد الرياضي، في حديث لقناة الدار، أن الحصة التدريبية، ستعرف غياب اللاعب صلاح الدين السعيدي، بسبب الإصابة التي تعرض لها على مستوى الركبة خلال المعسكر التدريبي رفقة المنتخب المحلي، مشيرا إلى أن الفحوضات الطبية أوضحت أنه لن يغيب طويلا عن المجموعة.
 

وأفاد المصدر، أن غياب اللاعب أيوب الكعبي يعود لأسباب أسرية، بعدما رزق بأول مولود ذكر، مشيرا إلى أن الأخير احتفل رفقة اللاعبين وطلب من إدارة النادي عطلة قصيرة قبل استئناف التداريب.

وفي السياق نفسه، أوضحت ذات المصادر، أن المدافع الدولي الأوغندى مورشيد جيكو، سيغيب عن التداريب وباقي المباريات المقبلة في انتظار إتمام باقي الإجراءات الإدارية لتأهيله مع باقي اللاعبين المرشحين للدفاع عن قميص الوداد الرياضي، قائلا :" مورشيد لا يتدرب الآن لأنه غير مؤهل بعد".

ويذكر أن فريق الوداد سيشد الرحال صوب السودان عشية يومه الثلاثاء، في الساعة 8.30 من مطار محمد الخامس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 + تسعة =

زر الذهاب إلى الأعلى