الرياضة

الناصيري يكشف لـ”الدار” أسباب تمرد الحداد على الوداد قبل موقعة “المريخ”

الدار/ رشيد محمودي 

خلق إسماعيل الحداد، مهاجم فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، جدلا واسعا في صفوف محبي القلعة الحمراء، بعد امتناعه عن مساندة اللاعبين، ورفضه يوم أمس الثلاثاء، الذهاب إلى مطار محمد الخامس، في رحلة إلى السودان، استعدادا لمواجهة فريق المريخ السوداني، برسم ذهاب دور الـ32 لمسابقة الملك محمد السادس للأندية الأبطال.

وقال سعيد الناصيري، رئيس فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، في تصريح لموقع "الدار"، إن تمرد اللاعب، ورفضه  السفر إلى السودان له علاقة مباشرة، بالعروض المغرية التي توصل بها من أندية خارج البطولة الإحترافية.

وأكد الناصيري، أن إدارة النادي، جددت عقدها مع اللاعب نظرا لإمكانياته التقنية والبدنية المهمة، إضافة إلى العطاء الذي قدمه منذ 6 سنوات بعدما تمكن من حصد العديد من الألقاب المهمة، مشيرا إلى أنه يستحيل عليه التفريط في لاعب من طينة الحداد في الوقت الذي لا يتوفر النادي على خليفة من حجمه.

وتابع قائلا: "يصعب علينا الإستغناء عن الحداد خاصة خلال الظرفية الراهنة، إذ لا يمكن لي السماح برحيله بعد انتقال أوناجم إلى نادي الزمالك المصري". وأضاف أن اللاعب يتوصل بكل مستحقاته المالية ولديه مكانة كبيرة داخل المجموعة.. "لايمكن لي هدم المجموعة بقبول رحيله ". يقول الناصيري.

ويذكر أن اللاعب قد توصل بالعديد من العروض الاحترافية، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية، إلا أنه قرر تجديد عقده مع نادي الوداد، قبل أن يحاول تدارك الموقف ومفاوضة العروض التي توصل بها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة + ثلاثة =

زر الذهاب إلى الأعلى