الرياضة

بوطيب يخص “الدار” بأول خروج إعلامي له بعد المناداة عليه رفقة الأسود‎

"الدار"/ رشيد محمودي 

عبر عمر بوطيب، لاعب فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم، اليوم الخميس، عن سعادته وافتخاره بعد المناداة عليه رفقة المنتخب المغربي الأول، للمشاركة في المعسكر التدريبي، تأهبا للمباراتين الوديتين، أمام منتخب النيجر وبوركينافاسو.
وقال بوطيب، في تصريح خص به موقع "الدار"، إن معظم اللاعبين الممارسين ضمن فعاليات البطولة الوطنية الإحترافية، يحملون حلم الدفاع عن قميص المنتخب المغربي الأول، مشيرا إلى أن وجوده رفقة 27 لاعبا محترفا، سيدفعه لتقديم كل مالديه من إمكانيات بدنية وتقنية، لنيل ثقة المدرب وحيد خاليلوزيتس.
وقدم لاعب فريق الرجاء الرياضي، الشكر الخاص لأسرته الصغيرة، ولكافة المدربين الذين سهروا على تكوينه منذ بداياته الأولى رفقة نادي الرجاء، بحيث يعتبر منتوجا خالصا للقلعة الخضراء، بعدما تدرج في جميع فئاتها.
وزاد عمر بوطيب قوله: "يلزمني الكثير من العمل لتأكيد مكانتي رفقة الأسود.. المرحلة الأولى تتجلى سوى في تواجدي رفقة اللاعبين..".
يذكر أن اللاعب الرجاوي، يوجد ضمن قائمة كل من المنتخب الأول الذي يشرف على تدريبه المدرب الجديد للنخبة الوطنية وحيد حاليلوزيتش، والمنتخب المحلي الذي يدربه الإطار الوطني الحسين عموتة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 × 1 =

زر الذهاب إلى الأعلى