حوادث

أمن ابن سليمان يوقف مروجي القرقوبي ولصوص السرقة بالعنف

الدار/ بوشعيب حمراوي

أوقفت الشرطة القضائية لأمن ابن سليمان بداية الأسبوع الجاري خمسة شبان من أجل تروج حبوب الهلوسة واعتراض سبل المواطنين وسرقتهم تحت التهديد باستعمال أسلحة بيضاء.

وعلم موقع الدار أن الحملات الأمنية للشرطة بالمدينة، أفضت إلى إيقاف شابين من ذوي السوابق القضائية في تروجي الخمور والمخدرات، متلبسين الأقراص المهلوسة. حيث تم حجز لديهما 18قرصا نوع ريفوتريل، وسكين من الحجم الكبير وهاتفين نقالين.  كما تم إجراء تفتيش بمنزل يقطنانه، والعثور على 15قرص إضافي، وسلاحين أبيضين.  وقد تم وضعهما رهن تدبير الحراسة النظرية للبحث حول الأفعال المنسوبة إليهما. قبل إحالتهما على النيابة العامة.

كما أوقفت الفرقة الأمنية ثلاثة أشخاص مبحوث عنهم على ذمة قضايا جنائية. بعد أن وضعت في حقهما ست شكايات. تتعلق قطع الطريق واعتراضهما من أجل السرقة. وتمكنت عناصر الشرطة من إيقافهم في عمليتين متفرقتين. وهما شباب من ذوي السوابق القضائية في مجال الضرب والجرح المقرون بالسرقات. وتمت العملية بعد مداهمة أوكار يستعملونها للتخفي. وقد تم وضع الجميع رهن تدبير الحراسة النظرية للبحث حول الأفعال المنسوبة إليهم، وتقديمهم أمام أنظار الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالبيضاء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1 × ثلاثة =

زر الذهاب إلى الأعلى