حوادث

حصريا.. اعتقال متهم ثان في قضية اغتصاب قاصرة في سطح منزلها

بني ملال: مروان بوعلي

علمت "الدار"، من مصدر أمني، أن الأبحاث والتحريات المكثفة، التي تباشرها مصالح ولاية أمن بني ملال في قضية التغرير وهتك العرض والتي كانت ضحيتها فتاة قاصرة في سطح منزلها بمدينة بني ملال، مكنت من إيقاف مشتبه فيه ثان متورط في هذه القضية، فيما كان الجميع يعتقد، إلى حدود الآن، أن الفاعل واحد هو المعتقل على ذمة القضية.

وكانت التحريات التي أجرتها مصالح الشرطة القضائية ببني ملال أظهرت أن المشتبه فيه الرئيسي الذي جرى إيقافه في وقت سابق كان ساعة اقترافه لفعله الإجرامي رفقة شخص آخر على متن دراجة نارية.

المعني بالأمر الذي  يبلغ من العمر 28 سنة، وهو من ذوي السوابق القضائية تم ضبطه وإيقافه، مساء يوم الأربعاء المنصرم، من طرف عناصر الفرقة المتنقلة للدراجين التابعة لولاية الأمن على مقربة من محطة لسيارات الأجرة وسط المدينة. وقد تم وضع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية على ذمة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة للكشف عن ظروف وخلفيات هذا الفعل الإجرامي.

وتعود تفاصيل الواقعة على إثر توصل ولاية أمن بني ملال  بشكاية تتعلق بتعرض فتاة قاصرة  تبلغ من العمر 16 سنة لاغتصاب مقرون بالتهديد بواسطة السلاح الأبيض فوق سطح العمارة التي تقطن بها، قبل أن تسفر الأبحاث والتحريات المنجزة عن تحديد مكان وجود المشتبه فيه وإيقافه بمنطقة “البزازة” التي تبعد بحوالي 15 كيلومتر عن مدينة بني ملال.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنا عشر + 4 =

زر الذهاب إلى الأعلى