فن وثقافة

بحضور طليقته.. كاظم الساهر يعني ” قولي أحبك” و”هل عندك شك” في حفل زفاف ابنه في الرباط

 زينب الحريتي

ظهرت طليقة الفنان العراقي كاظم الساهر أمس الجمعة في حفل  زفاف ابنها عمر الذي أقيم في الرباط، مرتدية فستانا مع الحجاب، حيت التقطت مجموعة من الصور رفقة أقاربها والمدعووين للحفل.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي قد تناقلت صورا وفيديوهات توثق حضور الزوجة السابقة للقيصر وأم أبنائه، وهي ترافق ابنها العريس في مراسيم حفل الحناء التي أقيمت على الطريقة المغربية

وكان "القيصر" صرح في أحد البرامج  التلفزيونية بمتانة الصداقة التي تربطه بزوجته السابقة، وكيف سامحته، كونه لم يكن ناضجا حينها، خاصة وأن عمره لم تتجاوز 19 سنة عندما عقد قرانه بها.

واختار القيصر الاحتفال بزفاف ابنه في مدينة الرباط، في قاعة أفراح بأفخم الفنادق المصنفة في العاصمة، وتميز بالطابع المغربي، من عمارية وأهازيج و"صلاة على النبي"، ظهرت خلاله العروس المغربية باللباس التقليدي فيما ارتدى عمر الساهر طقم أسود.

يذكر أن الحفل حظره مجموعة من النجوم المغاربة، من قبيل أسماء المنور التي أدت مجموعة من الأغاني، والمغني الشعبي عبد الرحيم الصويري وغيرهم من المشاهير، كما أن كاظم لم يبخل على ابنه بتأدية بعض من أغانيه المشهورة من قبيل" قولي أحبك" إضافة إلى أغنية " هل عندك شك".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثمانية عشر + تسعة =

زر الذهاب إلى الأعلى