فن وثقافة

عشاق تامر حسني ومحمد رمضان يكشفون حربهما غير المعلنة

"الدار"/ زينب الحريتي

نشر المغني المصري تامر حسني عبر حسابه الخاص على "الانستغرام" بمناسبة احتفاله بمرور 15 سنة على إصداره أول ألبوم له عن شكره وامتنانه لجمهوره على حضوره لهذا الاحتفال، والذي وصفه بالأكثر جماهيرية، حيث قال "بشكر كل الجماهير الراقية المحترمة اللي شرفوني، شكرا عشان جمهوري شرفني، حفل الأكثر جماهيرية".

وأحيى محمد رمضان بدوره حفله الأخير الذي أقيم بالساحل الشمالي في مصر، ونشر فيديو له على حسابه الخاص بـ"الأنستغرام"، حيت ظهر فيه وهو يغني أغنيته "الساحة دي بتاعتي" وسط تجاوب كبير للجمهور معه، معلقا عليه بـ"ثقة في الله نجاح دائما.. جمهوري العشق".

وليست المرة الأولى التي يحاول فيها المغني والممثل محمد رمضان إظهار نجاحه والتأكيد على المستوى الذي وصلت إليه شهرته وشعبيته، خاصة في مصر، الأمر الذي أثار التساؤل بين أعداد كبيرة من متتبعي الفنانين، من خلال تدويناتهم التي تطرح العديد من التساؤلات، من قبيل هل هي بداية صراع غير معلن بين تامر ورمضان؟ أم هو رد على شيء ما؟ خاصة وأن رمضان أصبح يلقب نفسه بـ"النامبر وان".

يذكر أن الأخير أصدر مؤخرا أغنية عبارة عن ديو غنائي، جمعه بالمغني المغربي سعد لمجرد، بعنوان "انساي"، حققت نجاحا كبيرا، وحصدت نسب مشاهدة عالية على قناته بـ"اليوتيوب".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

12 − 9 =

زر الذهاب إلى الأعلى