الرياضة

بالصور والفيديو.. جامعة الكرة تحتفي بلاعبات المنتخب المغربي

الدار/ رشيد محمودي

خصصت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الاثنين، حفل استقبال خاص  على شرف  المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية لأقل من 20 سنة الفائز بالميدالية البرونزية خلال فعاليات دورة الألعاب الإفريقية التي احتضنها المغرب مؤخرا.

وهنأ فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية، لاعبات المنتخب الوطني على هذا الإنجاز، مؤكدا لهن أن الجامعة ستعمل على توفير سبل النجاح والدعم والظروف المواتية، وكذا تهيئ الأجواء المناسبة لهن للعمل أكثر، فضلا عن مواصلة انخراطهن في مشروع دراسة والرياضة.

وفي نفس السياق عبر  السيد أوشن  واين روبيرت، المدير التقني الوطني عن سعادته بالمستوى الذي ظهر به المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية لأقل من 20 سنة، خلال هذه المنافسات الإفريقية، مشيرا إلى أن الإدارة التقنية الوطنية الجديدة ستعمل على الرفع من مستوى كرة القدم النسوية من خلال وضع برامج خاصة بها.

 

وجاء تتويج المنتخب النسوي بالميدالية النحاسية، بعد تحقيق نتيجة الفوز، على المنتخب الجزائري، في مباراة الترتيب بهدفين مقابل هدف واحد.

وسجل هدفي الفريق المغربي زينب رضواني (د 36 ض ج) وصوفيا بوفتيني (د 67)، فيما سجل هدف الفريق الجزائري اللاعبة غانيا جمعة العيادي (د 80).

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة × 1 =

زر الذهاب إلى الأعلى