مال وأعمال

“إنتيلسيا” المغربية تضاعف عدد متعاونيها في كوت ديفوار في أفق 2019

تعتزم المجموعة المغربية "إنتيلسيا"، الفاعلة في مجال ترحيل الخدمات (مراكز النداء)، إلى مضاعفة عدد المتعاونين إلى 600 بكوت ديفوار في أفق 2019، حسبما علم لدى المجموعة.
وقد أطلقت مجموعة "إنتيلسيا" أنشطتها بكوت ديفوار قبل عام ب 30 موظفا، غير انها قررت حاليا الرفع من عدد موظفيها إلى 600 موظف خلال السنة المقبلة.
وحسب الرئيس المؤسس لمجموعة "إنتيلسيا" كريم برنوصي، فإنه مع إرادة مضاعفة عدد الموظفين بخلق ما مجموعه 600 منصب شغل على المدى القصير، "تطمح المجموعة إلى أن تصبح فاعلا رئيسيا بكوت ديفوار في مجال خلق مناصب الشغل".
وكانت المجموعة أعلنت أنها بصدد فتح موقعها الجديد بأبيدجان، بمناسبة مرور عام على نشاطها في العاصمة الايفوارية، والذي يقع على مساحة تبلغ 3.500 متر مربع، ويضم العديد من قاعات التكوين وفضاءات مخصصة للموظفين.
وقال برنوصي، في هذا الصدد، "يعد مركزنا في أبيدجان حديثا ومريحا، مع ظروف استقبال جيدة، تماما مثل 26 مركزا آخر نطورها حول العالم".
وأضاف أن المركز الجديد لمجموعة "إنتيلسيا" يتوفر على 300 متعاون استفادوا من 5 آلاف ساعة من التكوين في إطار أنشطتهم المتعلقة بخدمات الزبون.
وأبرز برنوصي أنه "إلى جانب اتقان اللغة الفرنسية، يميل الشباب الإيفواريون ميلا حقيقيا وطبيعيا إلى مهنتنا، فبفضل برامجنا التكوينية والمواكبة المتعلقة بها، سيصبح مستشارو الزبناء مديري الغد".
وجرى حفل افتتاح الموقع الجديد بحضور سفير المغرب بكوت ديفوار عبد المالك كتاني وممثلي الكونفدرالية العامة لمقاولات كوت ديفوار والعديد من شركاء المجموعة.
وتتوفر "إنتيلسيا"، التي تأسست سنة 2000، على أزيد من 12 ألف موظف . وتقترح المجموعة عرضا شاملا، أونشور وأوفشور على 27 موقعا في 8 بلدان، وهي المغرب وفرنسا والكامرون والسنغال وجزر موريس ومدغشقر والبرتغال (بصدد الفتح) وكوت ديفوار.
وتطمح"إنتيلسيا" في أفق 2020 إلى أن تصبح فاعلا رئيسيا عالميا، مع أزيد من 30 ألف متعاون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سبعة عشر − 10 =

زر الذهاب إلى الأعلى