الرياضة

بالصور.. بوركينافاسو يحرج الأسود بمراكش في أول اختبار للمدرب خليلوزيتش

الدار / رشيد محمودي
أحرج منتخب بوركينافاسو، اليوم الجمعة، نظيره المغربي، خلال المباراة الودية التي أجريت على أرضية ملعب مراكش الكبير، وانتهت بالتعادل الإيجابي، بهدف في كل شباك.
وظهر المنتخب المغربي، خلال فعاليات الجولة الأولى من عمر اللقاء، بمستوى متوسط، وعاجزا أمام التماسك الدفاعي للمنتخب البوركينابي، ، في الوقت الذي كاد خصم الأسود أن يهز شباك الحارس ياسين بونو في أكثر من مناسبة.


وتمكن المنتخب المغربي، من اصطياد ركلة جزاء، في الدقيقة 48، عن طريق اللاعب نبيل درار بعد توغله داخل مربع العمليات، مستفيدا من تمريرة ذكية من اللاعب فيصل فجر، إلا أن حكيم زياش، نجم فريق أجاكس أمستردام، فضل العودة إلى عاداته القديمة بإهدار فرصة تحقيق التقدم.


وفشل الأسود، خلال الجولة الثانية، في خلق فرص سانحة للتسجيل، في حين بادر المنتخب البوركينابي في الوصول إلى بديل ياسين بونو، الحارس كريم المحمدي، خاصة في الدقيقة 59، بعد تمريرة خاطئة من اللاعب سفيان أمرابط.
وحاول حميد خليلوزيتش، مدرب المنتخب المغربي، تمكين اللاعبين بتمريرات ميليميترية، ورفع من إيقاع المباراة، بالاعتماد على كلا من اللاعب عادل تاعرابت والمهدي كارسيلا، ليتلقى هدفا مباغتا في الدقيقة 71.
وأنقذ زهير فضال، مدافع المنتخب المغربي، أبناء المدرب خليلوزيتش، في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء، بعدما غير اتجاه الكرة داخل مربع العمليات.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

12 + 1 =

زر الذهاب إلى الأعلى