الرياضة

“الكوديم” يسير برأسين وشبح أزمة جديدة تلوح في الأفق

الدار/ محمد الزاهدي

منعطف جديد دخله فريق النادي المكناسي لكرة القدم، الذي أصبح يسير برأسين عقب انتخاب رئيس جديد للفريق، بعد ظهر أمس الجمعة 6 شتنبر، من قبل "لجنة تصريف الأعمال"، التي رفضت الاعتراف بانتخاب الرئيس الجديد جواد بحاجي يوم الأحد الماضي (1 شتنبر).

وفيما كانت مصادر محلية تتابع تقديم الرئيس الجديد للفريق، جواد بحاجي، في لقاء صحفي، صباح يوم الجمعة، تشكيلة مكتبه الجديد التي ضمت 15 اسما يوجد بينهم الرئيس السابق للفريق رضوان مرزاق، قبل أن تحدث المفاجأة، بعد سويعات قليلة، بفصل جديد من عملية انتخاب "أبو خديجة" رئيسا لـ"الكوديم"، من طرف "لجنة تصريف الأعمال".

وقدم جواد بحاجي، في الندوة الصحفية، خطوطا عريضة لبرنامج قيادة "الكوديم" وإعادة الفريق للمسار الصحيح، مشددا على ضرورة طي صفحة الماضي وحل كل الخلافات والنزاعات العالقة بين مختلف مكونات الفريق، أملا في كسب بطاقة تحسين قدرة وعطاء الفريق في الأشهر القليلة المقبلة، مع لم شمل أسرة الفريق.

انتخاب رئيسين لفريق "الكوديم" يذكر بالصراع الكبير الذي عاشه فريق المغرب الرياضي الفاسي شهر يوليوز 2017، عند انتخاب "مروان بناني" رئيسا للفريق من قبل مجموعة من المخرطين في ظل وجود رئيس قانوني "أحمد المرنيسي"، هذا التصرف أدخل الفريق في دوامة من الصراعات والحسابات، عاش فيها الفريق أزمة كبيرة كادت أن تعصف ببقائه في القسم الوطني الثاني…

(الصورة: الندوة الصحفية لجواد بحاجي)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1 × اثنان =

زر الذهاب إلى الأعلى