مال وأعمال

مجموعة فنادق “أوبروي” الهندية تختار مراكش لإطلاق أول منتجع فندقي في المغرب الكبير

الدار/ خاص

بعد أزيد من ست سنوات من العمل، أعلن العملاق الهندي "أوبروي" عن افتتاح وشيك، لمجمع فنادق فخمن في مدينة مراكش، الممتد على 28 فدانا من الحدائق المورقة، والاقامات الفاخرة.

ومن المنتظر أن ترحب المنشأة الفندقية الجديدة، بأول زوارها في فاتح دجنبر القادم، وهو مجمع يجمع في بنائه وتصاميمه بين الفخامة  الشرقية، و الهندسة المعمارية المغاربية والطابع الهندي التقليدي، ويضم 84 غرفة وجناحًا وفيلا ، 76 منها مجهزة بحمامات سباحة وحدائق خاصة.

المجمع الفنقي محاط، بقصور مراكش القديمة، كما يتميز بجود فناء المبنى الرئيسي، المستوح  من مدرسة ابن يوسف الشهيرة بالمدينة، التي شيدت في أوائل القرن الرابع عشر.

"وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة "أوبروي"، "يسرنا أن نعلن عن افتتاح أوبروي في مراكش، مضيفا "إننا نتطلع إلى توسيع تواجد المجموعة في واحدة من أكثر الوجهات شهرة في العالم. ونحن مقتنعون بأن هذا الفندق الجديد، بموقعه المتميز،  وتصميمه وفريقه المتميز، سيقدم خدمة مجموعة "أوبروي"، المميزة للمسافرين حول العالم. "

وقال فابيان غاستينيل، المدير العام للمنتجع الفندق "من الغرف الفاخرة إلى خيارات تناول الطعام، تم تصميم كل تفاصيل فندقOberoi في مراكش لخلق تجربة سلسة لضيوفنا".

ويضم الفندق، ثلاثة مطاعم تقدم قائمة من الاكلات العالمية والمغربية، بالإضافة إلى نادي للأطفال، ومرافق أخرى. ويقع المجمع الفندقي الجديد للمجموعة الهندية، التي تأسست عام 1934، على بعد حوالي عشرين دقيقة من ساحة جامع الفنا.

ويمثل المجمع الفندق الجديد، أول فندق من فئة خمسة نجوم، تطلقه المجموعة الهندية في المغرب العربي، علما بأنه  تدير  33 فندقاً حول العالم، من ضمنها 3 فنادق في مصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة عشر − 5 =

زر الذهاب إلى الأعلى