مال وأعمال

“هيمونزا” الاسبانية الرائدة في صناعة مولدات الطاقة تفتتح فرعا بالدار البيضاء

الدار/ خاص

افتتحت مجموعة " Himoinsa" الاسبانية المتخصصة في تصميم، وتصنيع وتسويق أنظمة توليد الطاقة، افرع لها في زناتة بالدار البيضاء، كبوابة لـ"غزو" غرب افريقيا، وذلك بعد 18 عاما من العمل مع مقدمي الخدمات المحليين في مختلف دول العالم.

وتعرض شركة Himoinsa Morocco، مجموعة واسعة جدًا من المولدات وأعمدة الإنارة والمكونات الكهربائية، وكذا مولدات بقوة تتراوح بين 3 و 3000 كيلو فولت أمبير.

وأكد Guillermo Elum، مدير منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا: "يمكن أن تنمو القوى العاملة اعتمادًا على إمكانات السوق المحلية، واختيارنا للدار البيضاء لم يكن اعتباطيا".

الفرع الجديد بمدينة الدار البيضاء، هو ثالث فرع إسباني في القارة الأفريقية بعد أنغولا في عام 2012 وجنوب إفريقيا في عام 2016. وتحاول المجموعة أن تجد لها مكانة ضمن أكبر 3 شركات تصنيع للمعدات في منطقة إفريقيا، بما في ذلك بما في ذلك المنطقة المغاربية، إلى جانب كاتربيلر وكوهلر-سدمو، علما بأنه يوجد في السوق العالمي حوالي 20 شركة (Cummins من ضمنها، Caterpillar ، General Electric ، Eaton ، Generac …).

أما الأسواق الرئيسية التي ستنشط فيها المجموعة الاسبانية فهي الطاقة والصناعة والبنية التحتية والبناء والزراعة، كما ستتعامل المجموعة مع: Maroc Telecom ، CFC Tower ، ONDA ، Casanearshore ، SGTM ، Seprob ، Bombardier ،Asment ، Tangier Med I و II …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 − واحد =

زر الذهاب إلى الأعلى