الرياضة

بنشريفة في تصريح ناري للدار: قمة العبث تعيين بوميل.. والماليين “هاربيييين علييينا”

الدار رشيد محمودي 

عبر محمد بنشريفة، اللاعب الدولي السابق والإطار الوطني داخل فريق الفتح الرباطي، عن خيبة أمله، بعد إقصاء المنتخب الأولمبي من كأس أمم أفريقيا 2019، المؤهلة للألعاب الاولمبية بطوكيو، مشيرا إلى أن تعيين باترين بوميل على راس المنتخب لأقل من 23 سنة قمة في العبث.

وقال بنشريفة، في تصريح لموقع الدار، إن المنتخب المغربي لأقل من 23 سنة، لم يقدم أي شيء يشفع له بالإستمرار في تجربته الأفريقية، مشيرا إلى أن الخروج المبكر من الدور الثالث من التصفيات كان منطقيا نظرا للأداء الذي قدمه بمعلب مراكش ومالي.

وتابع قائلا :"خيبة أمل أخرى لكرة القدم المغربية، خرج مبكرا من سباق أولمبياد طوكيو أمام مالي، دون أن يقدم ما يشفع له بالاستمرار..".

وأكد اللاعب الدولي السابق، أن كرة القدم تدبير ورؤية عقلانية، الشيء الذي لم يتوفر داخل منتخباتنا الوطنية، مشيرا إلى أن باتريس يومسل يتوفر على صفر تجربة وأسندت له مهام كبيرة عن مكانته داخل سوق المدربين.

وأكد الإطار الوطني بنبرة حادة: "قمة العبث أن يقود بوميل هذا المنتخب.. لم نلعب سوى 13 دقيقة ومن بعد "كلاونا" مالي خاصة في الجولة الثانية والمدرب لم يحرك ساكنا".

وحسب ذات المتحدث: "مالي "هاااربين" علينا "بزاااف"، بكل صراحة اللاعبين لعبو فقط 13 دقيقة الشوط الأول ، وبعدها اتبع المنتخب نهجا غريبا لم يسبق لي أن شاهدته من قبل، كيف يعقل أن نعود للوراء وتشتيت الكرات بطريقة عشوائية في الوقت الذي نبحث فيه عن أهداف".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة × واحد =

زر الذهاب إلى الأعلى