الرياضة

استفزازات بلهندة وتهديدات حمد الله.. “كابوس” يلاحق جامعة الكرة وعدة لاعبين

الدار / رشيد محمودي 

أشعلت استفزازت يونس بلهندة لاعب المنتخب الوطني، والممارس رفقة غلطة سراي التركي، غضب عبد الرزاق حمد الله من جديد، ليعود حادث خروجه من منتخب الأسود بمراكش قبل أيام على انطلاق منافسات كأس أمم أفريقيا 2019 بمصر إلى الواجهة، الشيء الذي قد يعصف بالمكتب المديري للجامعة وباقي اللاعبين المحترفين، في حال كشف مهاجم النصر السعدي عن فضائح المعسكرات التدريبية علنا.

ووضع بلهندة، لاعب فريق غلطة سراي، أحد الوجوه التعبيرية الساخرة، على شريط فيديو، يعود لندوة صحفية، للمنتخب المغربي، بعد نهاية المباراة الودية الثانية، أمام منتخب النيجر، سجل رد فعل المدرب وحيد خليلوزيتش، حينما تحدث أحد الزملاء الصحافيين عن غياب حمد الله والذي وصفه بأفضل مهاجم في العالم.

وانفجر حمد الله، عبر حساباته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي "تويتر" و"انستاغرام" و"فايسبوك"، معلنا عن بداية حرب جديدة مع مجموعة من اللاعبين الذين تسببوا في رحيله عن المنتخب المغربي، الشيء الذي قد يعجل في إحداث تغييرات جدرية داخل مجموعة المدرب البوسني، وقد تشمل باقي الاطر التي تسهر على المنتخب الوطني.


ولم يسلم حمد الله من استفزاز باقي اللاعبين بحيث سبق له أن تعرض لسلوك مماثل مباشرة بعد مغادرته بعثة المنتخب، من طرف اللاعب نبيل درار وفيصل فجر، حينما رددا مقطع لأغنية "باي باي" خلال الحصة التدريبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثمانية عشر − سبعة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى