نساء

بالصور.. في سابقة من نوعها.. عروض نسائية عسكرية في السعودية

في سابقة هي الأولى من نوعها، وبمناسبة قرب "اليوم الوطني السعودي"، أطلق فريق "حفلات المودة التطوعي" فرقة استعراضية عسكرية نسائية في خطوة تعبر عن انفتاح المملكة العربية السعودية، في علاقتها مع المجالات الحيوية التي طرقتها المرأة السعودية المعاصرة.


وسيجمع العرض العسكري بين كلا الجنسين، خلال السلام الملكي، وعرض المشاة العسكرية، والاستعراض بالسلاح، إضافة إلى إلقاء الشعر الوطني، والمداهمة العسكرية.
وأكدت المسؤول الإعلامية للفريق مودة أحمد المحمدي، أنه قرار إنشاء فرقة نسائية، يهدف إلى المساهمة في نشر هذه الثقافة بين المجتمع النسائي لتجسيد شكل الجندي داخل الاحتفالات الوطنية النسائية الرسمية، مشيرة إلى أن مشاهد الاستعراض العسكري مرغوب بشدة سواء من الرجال أو النساء.


وقالت المسؤولة الإعلامية، إنه رغم الجهود المبذولة، لايمكن تجسيد مؤهلات جنود الوطن، نظرا لأدائهم الاحترافي والقوي خلال الاستعراضات، الشيء الذي يتطلب الكثر من العمل، نظرا للفرق الجسدي بين الجنسين.


وتابعت قائلة: "أحببنا تجسيد هذا المظهر في المجتمع النسائي بشكل مبسط ولائق؛ لزيادة جذب النساء إلى تعظيم هذه القوة الكبرى، نحن كمواطنين نشكركم لجهودكم".
الدار / وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

17 − 12 =

زر الذهاب إلى الأعلى