الرياضة

عبد اللطيف نصير للدار: كأس العرش من أولوياتنا والوداد لايعاني من أي نقص

الدار / رشيد محمودي 

أكد عبد اللطيف نصير، عميد فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، اليوم الخميس، أن لقب كأس العرش الفضية، سيكون من أولويات اللاعبين وباقي مكونات الفريق، خلال فعاليات الموسم الرياضي الجاري، خاصة وأن اللقب غاب عن خزينة القلعة الحمراء لسنوات.
وقال نصير، في تصريح خص به موقع الدار، قبل ساعات على شد الرحال إلى موريتانيا، استعدادا لمواجهة فريق نواديبو، برسم منافسات عصبة الأبطال الأفريقية، إن المجموعة تفتقد المهاجم محمد اوناجم، الذيانتقل مؤخرا إلى نادي الزمالك المصري، بحيث إنه ترك مكانة جيدة بحكم علاقته الطيبة مع اللاعبين والجمهور، مضيفا: " لقد ساهم بقوة في تتويج النادي بمجموعة من الألقاب".
وأفاد عميد الوداد، أن القلعة الحمراء، تبقى منبعا للعديد من المواهب الرياضية الكروية، سيما أن أندية عالمية عبرت عن اهتمامها الكبير باللاعبين الذين يحملون قميص الفريق، كما أن بعد كل سنة ورغم رحيل اللاعبين المتميزين لا تشعر المجموعة بأي نقص في معظم خطوط، سواء تعلق الأمر بالدفاع والهجوم ولا حتى في حراسة المرمى.
وتابع قائلا: "سنلعب على كل الواجهات الرياضية، أمامنا مباراة مهمة وصعبة أمام نواديبو بموريتانيا، الاستعدادات مرت في ظروف جيدا، لكن أهم لقب لنا هذا الموسم هو التتويج بكأس العرش".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

11 − 4 =

زر الذهاب إلى الأعلى