الرياضة

حميدوش في تصريح مثير للدار : المنتخب يتخبط وسط دوامة “لعب الدراري”‎

الدار/ رشيد محمودي 

عبر حمادي حميدوش، اللاعب الدولي السابق، اليوم الخميس، عن سخطه وعدم رضاه من الوضع الذي يعيشه المنتخب المغربي، بسبب الاستفزازات المتبادلة بين اللاعبين، مشيرا إلى أن الجامعة الملكية المغربية أصبحت تتخبط وسط دوامة من الأفعال الصبيانية.
وبنبرة أسف ممزوجة بالغضب، قال حميدوش، إن هذا الجيل من اللاعبين لا يحملون من صفة الاحتراف سوى عقود تتضمن بنود تحمي حقوقهم المالية، موضحا أن المنتخب المغربي خلال الفترة الأخيرة أصبح ضحية لما وصفه بـ "لعب الدراري".
وأكد اللاعب الدولي السابق، وواحد من أول المحترفين المغاربة بالدوري الفرنسي، أن هيرفي رونار لو كانت لديه نية حسنة، لأنهى كل الخلافات التي كانت تجمع بين نبيل درار، وفيصل فجر، ويونس بلهندة مع اللاعب الدولي عبد الرزاق حمد، بحيث أن المشكل مهما كان مستعصيا كان بإمكان تجاوزه في اجتماع خاص لن يتجاوز 15 دقيقة، سيما وأن القضية مرتبطة بصورة البلاد وتمثيليته امام المنتخبات الدولية.
وتحدث حميديوش، بحسرة كبيرة عن الجيل الذي رافقه داخل الملاعب الكروية  قائلا: "في جيلنا كان الاحترام وحسن التربية أول المعايير لتخلي المدرب يفكر فيك، لعبنا الكرة بحقها وسط اللاعبين الكبار والشخصيات المهمة داخل البلاد وعمرنا وصنا لهاذ المستوى".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة × 2 =

زر الذهاب إلى الأعلى