فن وثقافة

نجوى كرم تتفوّق على إليسا

أطلقت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم كليبها الغنائي الجديد "بعشق تفاصيلك" عبر تطبيقdeezer ، وكانت الأغنية قد حققت المليون الأول فور طرحها عبر وسائل التواصل الاجتماعي قبل انطلاق الفيديو الكليب الخاص بها، والذي قامت بتصويره نجوى كرم بقيادة المخرج اللبناني وليد ناصيف تحت إشراف شركة روتانا، في شوارع زحلة وسط جماهير نجوى الحقيقية من الشارع اللبناني.

 كان الكليب أشبه بعمل سينمائي ضخم شارك فيه المئات من الجمهور، ومن خلال نواعم نكشف عن تفاصيل جديدة عن شمس الأغنية اللبنانية وكيف تفوّقت على نجمات لبنان فور نجاح أعمالها الغنائية الأخيرة.

نجوى كرم الأولى 

حصلت صاحبة أغنية "ملعون أبو العشق" نجوى كرم على المركز الأول في استفتاء جماهيري خاص بالمطربات الأكثر شعبية في العراق، وذلك عبر وسائل السوشيال ميديا، حيث حصلت على نسبة 50 % من نسبة التصويت، وكانت المسابقة تضم كلّاً من نانسي عجرم ونوال الزغبي وإليسا التي احتلّت المركز الثاني ضمن الاستفتاء بنسبة 26 %. أما نانسي عجرم ونوال الزغبي فقد حققتا نفس النسبة حيث حصلت كلٌّ منهما على 12 % من نسبة التصويت.

دويتو منتظر 

وبعد غناء شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم مع شيرين عبد الوهاب في أحدث حملة إعلانية شاركتا فيها في الموسم الرمضاني الماضي، ننتظر الدويتو الجديد الذي يجمعها بهاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، خلال الفترة المقبلة حيث اتفقا عليه قبل عامين. وأكد شاكر في تصريحاته الخاصة أنه يتمنّى تقديم دويتو يجمعه بنجوى كرم ولكن ينتظر الفكرة المناسبة، خاصة أنّ لكلٍّ منهما ستايلاً مختلفاً في الغناء، والمشروع ليس سهلاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 × 5 =

زر الذهاب إلى الأعلى