مال وأعمال

كبار المقاولين في عالم التكنولوجيا الحديثة يلتقون بمراكش

يستعد " ديفوكس موروكو 2018 "، الموعد السنوي لكبار المطورين، والمقاولين وا صحاب القرار في عالم التكنولوجيا الحديثة، ليحط رحاله بمدينة مراكش خلال الفترة الممتدة ما بين 27 او 29 نونبر القادم .
وذكر المنظمون ، في بلاغ لهم ، أن هذه التظاهرة الملتئمة موضوع " بيوند ذو هايب" / ما وراء الضجة" طوال ثلاثة ا يام، سيشارك فيها ا زيد من 1800 من الممقاولين وأصحاب القرار ، في إطار برنامج من 200 جلسة، وندوة وورشة عمل يقودها ا كثر من 150 خبيرا ومو تمرا يحظون بسمعة عالمية كبيرة .
وستشهد هذه التظاهرة حضور ا كبر المقاولات والفاعلين في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في العالم.. فايسبوك، ا وراكل، ا ي بي ا م، غوغل، تويتر، دوكر، سبرينغ وا خرون.
ويعد ديفوكس " موروكو 2018 "، الذي تنظمه شركة (ايك هوب)، وهي شركة استشارية دولية متخصصة في مجال تكنولوجيا المعلومات، منصة فريدة للتبادل حول المواضيع التي تشكل ا خبار العالم الرقمي .
ويذكر أنه في سنة 2017، استضاف المو تمر بالمغرب 2000 مشارك، و200 جلسة و120 خبيرا من 45 جنسية و280 مقاولة مشاركة .
ومن مراكز البيانات الكبرى ا لى الأمن، مرورا بالحوسبة ، سيقوم " ديفوكس موروكو 2018 " ، بتسليط الضوء على الدور الحاسم للمطورين ، وكشف النقاب عن التحديات الري يسية للثورة الرقمية.
ويشمل البرنامج أيضا عقد جلسة للتمثيلية النساي ية في عالم تكنولوجيا المعلومات لتنشيط هذه التظاهرة ، علاوة على جلسة حول "وومن ا ن تيك/ النساء في عالم التكنولوجيات الحديثة"، ستخصص للقيادات النسائية التي تتطور في مجال التكنولوجيات الجديدة في المغرب. وستكون حلول التعليم الرقمي الجديدة للفتيات في إفريقيا ا يضا في قلب هذا اللقاء الهام .
ومن بين ا قوى لحظات " ديفوكس موروكو 2018 " تنظيم قرية المقاولات الناشئة التي ستتيح لرواد الأعمال فرصة فريدة لعرض ابتكاراتهم للمستثمرين والإعلام والمهنيين.
كما سيتمكنون من التواصل والاستفادة من حوالي 150 جلسة تدريبية مكثفة حول ا حدث التكنولوجيات التي سيتم تقديمها خلال هذه المناسبة.
للإشارة فإن، المغرب هو البلد الوحيد بإإفريقيا والشرق الأوسط الذي يستضيف تظاهرة " ديفوكس ".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشرين + اثنان =

زر الذهاب إلى الأعلى