الرياضة

رونالدو: الكرة الذهبية وسيلتي للتفوق على ميسي

الدار/ وكالات

قال كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم، إنه يحتاج للفوز بعدد أكبر من الكرات الذهبية للتفوق على هداف برشلونة التاريخي، ليونيل ميسي، في سباق الأفضل بالعالم.

وقال رونالدو، في تصريحات لقناة "فوكس سبورتس"، إن "الإنجاز الذي يجعلني رقم 1 في العالم هو الفوز بالكرة الذهبية، وأن أكون أكثر من يحققها عبر التاريخ، سوف أحب ذلك وأعتقد أنني أستحقها".

وأضاف اللاعب ذاته: " كما قلت من قبل، ميسي لاعب رائع وهو جزء من تاريخ كرة القدم، ولكن أعتقد أنني لو حققت الكرة السادسة أو السابعة والثامنة سوف أكون أعلى منه".

وحول تصريحاته السابقة في حفل الأفضل في أوروبا، أشار هداف ريال مدريد التاريخي إلى أن البعض كان متفاجئ، موضحا أن علاقته مع ميسي ليست بالصداقة فقط، بل من خلال التنافس الودي بروح رياضية عالية، مشيرا إلى مشاركتهما الجوائز، على مدار الخمسة عشر سنة الأخيرة، تدفع كل منهما لتقديم الأفضل.

وأضاف اللاعب ذاته: "أنا واثق من أنني جزء من تاريخ كرة القدم، نظرا لما حققته وأستمر في تحقيقه وأحد أفضل اللاعبين عبر التاريخ"، مبرزا: "بالنسبة لي، أنا رقم 1 عبر التاريخ، ولكن بالنسبة للبعض فهناك تفضيلات أخرى، ولكن لو وضعوني في المرتبة الثانية فهذا لا يهم. ميسي هو أصعب منافس واجهته على الإطلاق دون شك".

ومعلوم أن رونالدو يتساوى مع ميسي في عدد الكرات الذهبية، ذلك أن لكل واحد منهما خمس كرات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سبعة + عشرين =

زر الذهاب إلى الأعلى