الرياضة

رئيس الترجي: أتمنى أن لا نعيش تجربة الوداد مجددا

الرباط/ صلاح الكومري

اعترف حمدي المودب، رئيس الترجي التونسي لكرة القدم، بالتنظيم السيئ لمباراة فريقه أمام الوداد الرياضي، برسم إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، في الواحد والثلاثين من شهر ماي الماضي، في ملعب "رادس" الدولي.

وأضاف المتحدث ذاته، في تصريح لموقع "insideworldfootball"، أن فريقه الترجي لا يتحمل المسؤولية لوحده في التنظيم السيئ، بل يتحملها أيضا الاتحاد التونسي والاتحاد الأفريقي أيضا، وقال: "أتمنى أن لا نعيش هذه التجربة مرة أخرى".

وقال المودب: "يجب أن نعترف، الأمور كانت سيئة في ذلك النهائي، لم تكن هناك مسؤوليات واضحة للقيام بها من قبل الأطراف المعنية، سواء من الاتحاد الأفريقي أو الجامعة التونسية وكذلك الترجي الرياضي".

ولم يخف رئيس الترجي ضعف التنسيق بين فريقه والاتحاد الأفريقي والاتحاد التونسي، بحيث أن الأمر اقتصر على اجتماع واحد للإعداد لتلك المباراة التي لم تعرف نهايتها القانونية، وقال: "الأمر كان بحاجة لاجتماعات مكثفة قبل النهائي بأسبوعين لتوضيح المسؤوليات والعمل على سير الأمور بشكل جيد، لكن كان هناك اجتماع واحد فقط في تونس بين مسؤولي الاتحاد الأفريقي والسلطات الأمنية، وهذا طبعا غير كاف، لهذا لا أخفي أنها كانت تجربة سيئة وأتمنى ألا نعيشها مجددا".

يذكر أن هذه المباراة، لم تعرف نهايتها القانونية، إذ أنها توقفت عند الدقيقة 59 بعدما رفض الحكم الغامبي بكاري غاساما احتساب هدف مشروع أحرزه الوداد الرياضي عن طريق لاعبه وليد الكرتي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واحد × 3 =

زر الذهاب إلى الأعلى