أخبار الدار

برلمانية من “الأحرار” للحكومة: خربتم منظومة المقاصة!

الدار/ مريم بوتوراوت

وجهت أسماء اغلالو، البرلمانية عن حزب التجمع الوطني للأحرار نقدا لاذعا لوزراء حزب العدالة والتنمية في الحكومة، معتبرة أن بعض الاجراءات التي اتخذوها “خربت” بعض المجالات.
اغلالو، التي كانت تتحدث خلال اجتماع للجنة المالية بمجلس النواب، اليوم الخميس، خاطبت بعض امكونات الحكومة قائلة “قلتم أنكم أصلحتم منظمة المقاصة،ماذا أصلحتم، هل الاصلاح هو حذف أحد مكونات الدعم من هذا الصندوق”، تقصد حذف دعم المحروقات.
وأضافت المتحدثة “لقد خربتم هذه المنظومة ماشي درتو اصلاح”، مضيفة “معروف من هو المسؤول الوحيد الذي حذف ذلك المكون ولم يأخذ بعين الاعتبار مول “الهوندا” والبواخر وتكرير البترول”.
في المقابل أشادت البرلمانية بالقطاعات التي يسيرها الوزراء المنتمون لحزبها، خصوصا قطاعي الفلاحة وقطاع المالية، معتبرة أنها عرفت إنجازات “مهمة”، في “غياب استراتيجيات في قطاعات أخرى،  فأي استراتيجية لدينا في قطاع التضامن في الوقت اللي كيموتو المكفوفين فوق السطوحا ديال الوزارة”، أو “في قطاع النقل وانتم ترون حالة الطرق، وأي استراتيجية عندنا في قطاع الصحة وانتم ترون وضع مستشفيات العمومية ومعاناة المرضى يوميا”، حسب ما جاء على لسان اغلالو.
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واحد × 3 =

زر الذهاب إلى الأعلى