أخبار دولية

قتيل و5 مصابين في إطلاق نار عشوائي قرب البيت الأبيض

قتل شخص واحد وأصيب 5 آخرون، ليلة البارحة، بشوارع العاصمة واشنطن، في تبادل لإطلاق النار بطريقة عشوائية بالقرب من البيت الأبيض.
وكشفت الشرطة الأمريكية أنه لحدود الساعة، من صباح اليوم الجمعة، لم يتمكن رجال الأمن من إلقاء القبض على المشتبه فيهم، مشيرة إلى أنها تفتقد لمعطيات توضح السبب الرئيسي وراء إطلاق النار.
وقال ستيوارت إمرمان، قائد شرطة العاصمة واشنطن، إن إطلاق النار قد توقف، وإن المحققين يقومون بإجراء مقابلات مع الشهود ويبحثون عن لقطات لكاميرات المراقبة في عين المكان لمعرفة تفاصيل الحادث.
وأفاد إمرمان أن اثنين من المصابين تعرضوا لخمس طلقات نارية خطيرة، في حين أكد أن إصابة الباقين تراوحت بين متوسطة وطفيفة، وأوضح أن جميع الضحايا من البالغين.
وقالت الشرطة إن إطلاق النار بدأ في منطقة مرتفعات كولومبيا، على بعد حوالي 3 كلم من البيت الأبيض، عند حوالي الساعة العاشرة ليلا.
وعرضت قناة تلفزيونية أميركية محلية صورا على حسابها في تويتر تظهر سيارات إسعاف تنقل ضحايا من المكان، موضحة أن هناك ردا من الشرطة الأميركية "على نطاق واسع".
وطوقت الشرطة مكان الحادث بشكل مكثف وأغلقت الطرق المؤدية إلى مكانه، في حين لم يصدر أي تعليق من السلطات بشأن طبيعة ما حدث على وجه التحديد.
الدار/ وكالات

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

15 + ثلاثة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى