الرياضة

حكيم بنعبد الله للدار: فوزي لقجع لم ولن يرحل عن نهصة بركان

الدار/ رشيد محمودي 

أكد حكيم بنعبد الله، رئيس فريق نهضة بركان لكرة القدم، أن المكتب المسير للنادي لم ولن يتخلى عن خدمات ونصائح فوزي لقجع بعد تقديم استقالته من تسيير النادي، مشيرا إلى أنه رغم التزاماته داخل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لايتردد في تقديم الدعم لكافة مكونات الفريق.
وقال بنعبد الله، في تصريح لموقع "الدار"، إنه رغم رحيل لقجع عن تسيير فريق نهضة بركان، مازال يتواصل بشكل مستمر مع المكتب المسير، موضحا أنه ساهم بقوة في تجاوز كل الإكراهات التي تواجه النادي.
وتابع قائلا لـ"الدار": "فوزي لقجع تبنى مشروع النادي حينما كان يمارس بقسم الهواة، وآمن بأحلامه إلى حين بلوغ كل هذه المستويات، أشتغل حاليا مع فريق طموح مستعد للتضحية من أجل مواصلة ما بناه الرئيس السابق ونستمع لكل نصائحه".
وأضاف المتحدث ذاته: "في ظرف وجير تسلقنا مجموعة من المراتب، مجهودات فوزي منحت للفريق البركاني مكانة قوية داخل المنظومة الكروية بالمغرب، لدينا ملاعب معشوشبة واللاعبين يتدربون في ظروف جدية".
يذكر أن الفريق البرتقالي، خلال فترة فوزي لقجع، حقق نتائج إيجابية، إذ أصبح رقما صعبا على المستويين المحلي والقاري، وصار ينافس على المراكز المتقدمة في منافسات البطولة الوطنية خلال السنوات القليلة الماضية.
وقاد لقجع الفريق البركاني لمدة 10 سنوات كرئيس، حقق فيها الصعود، إلى القسم الوطني الأول موسم 2012، وذلك بعد غياب لأزيد من عقدين من الزمن عن الأضواء، وتوج بلقب كأس العرش في موسم 2018 ولعب نهائي كأس كأس الكونفدرالية الأفريقية لموسم 2018-2019 ضد فريق الزمالك المصري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

11 + 15 =

زر الذهاب إلى الأعلى