الرياضة

ماندوزا لـ”الدار”: لا أمثل ودادية المدربين داخل العصبة الاحترافية لكرة القدم

الدار/ رشيد محمودي 

قال عبد الحق رزق الله، الملقب بـ"ماندوزا"، إن تمثيليته داخل العصبة الاحترافية لكرة القدم، لاعلاقة لها بمنصبه داخل ودادية المدربين، موضحا أنه اختير ضمن مكتب سعيد الناصيري رئيس نادي الوداد الرياضي، خلال الجمع العام الذي أقيم بقصر المؤتمرات بالصخيرات، بصفته رئيسا لنادي الراسينغ البيضاوي، على أساس أن تكون استقلالية تامة بين ودادية المدربين والعصبة الاحترافية.
وأكد ماندوزا، في تصريح لموقع "الدار"، أن ودادية المدربين، سيكون بإمكانها خلال الموسم الرياضي الجاري مواكبة مشوارها الرياضي بمفردها دون العودة لقرارات العصبة الاحترافية، إذ إنها ستتواصل مباشرة مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، باستقلال تام عن العصبة.
وبخصوص ظاهرة إقالة المدربين خلال منافسات البطولة الاحترافية، يرى رئيس ودادية المدربين أن كل البطولات والأندية العالمية، تشهد تغييرات جوهرية داخل الاطقم التقنية، تفاعلا مع الإخفاقات، مشيرا إلى أن إقالة المدربين يعتبر أمرا عاديا داخل كرة القدم، كما أن هناك عقودا احترافية تضمن لكل جهة حقوقها المادية.
وتابع المتحدث ذاته قائلا: "خلال الموسم الرياضي الجاري، تم تغيير العديد من الأمور المتعلقة بإقالة المدربين، سيكون بإمكان كل مدرب تمت إقالته التعاقد مجددا مع فريق آخر في نفس الموسم، عكس ما كان سابقا".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة − 2 =

زر الذهاب إلى الأعلى