الرياضة

فيصل فجر يعترف: هذا ميسي الذي أعرفه ومن المستحيل إيقافه

الرباط/ صلاح الكومري

تحدث فيصل فجر، لاعب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم وخيتافي الإسباني، بإسهاب وإعجاب عن ليونيل ميسي، نجم برشلونة، معتبرا أنه من المستحيل إيقافه أو الحيلولة دون دخوله مربع العمليات.

وقال فيجر، في تصريح أورده موقع "afriquesports"، إنه خلال مباريات فريقه خيتافي أمام برشلونة، وجد صعوبة كبيرة في مراقبة ميسي والحيلولة دون تجاوزه ودخوله مربع عمليات فريقه، بل إنه عجز عن إيقافه، وقال: "ما يدفعني للجنون، هو طريقة تحركاته الوهمية، التي تسمح له بدخول منطقة عمليات أي فريق".

ويحكي فيصل فجر كيف أن مدربه وبعض اللاعبين قاموا بتنبيهه إلى خطورة ميسي، وإلى ضرورة منعه من الاقتراب من المرمى، مبرزا: "أنت تعلم أنه سيدخل منطقة الجزاء، كل اللاعبين يعلمون ذلك، مدربي يدعوني أن أكون حذرا، وأرد عليه بأني أعلم جيدا ماذا يجب علي فعله، ولا حاجة لك لإخباري، لأني أشاهد دائما مباريات ميسي مع برشلونة".

وفي هذا السياق، يقول فجر: "عندما نواجهه، لديه الكثير من الحيوية، في بعض الأحيان يكون لديك زميل في الفريق يصرخ في وجهك "فيصل، حذاري سيدخل إلى الداخل"، يخبرك مرة واثنين وثلاث، ثم أقول له ألا تحاول بنفسك إيقافه؟ وعندما يأتي لفعل ذلك، يسقطه ميسي أرضا ويتجاوزه بسهولة".

وسبق لفيصل فجر أن واجه ميسي في 6 مناسبات منذ موسم 2015/2014، مع فرق "إلشي" ووديبورتيفو لاكورنيا ثم خيتافي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنا عشر + 1 =

زر الذهاب إلى الأعلى