فن وثقافة

ماجدة زبيطة بصحة جيدة ولم يطلها مكروه في تونس

الدار/ إكرام زايد

ذكرت الممثلة ماجدة زبيطة أنها بخير وعلى خير وأنه لم يطلها أي مكروه، خلال زيارتها الأخيرة للعاصمة تونس والمتزامنة مع الحادث الإرهابي الذي عاشت على وقعه يوم الاثنين الماضي..

وأوضحت الممثلة المغربية في تصريح لـ "الدار" "أنها لم تتلق أي اتصال هاتفي من أي منبر إعلامي بهذا الخصوص، لذلك عمدت إلى نشر تدوينة على حسابها الخاص على موقع "فيسبوك"، أكدت من خلالها أنها بصحة جيدة وأنها بخير ولم يطلها أي سوء بفعل حادث الانفجار الذي شهدته العاصمة تونس..

وارتباطا بوجود ماجدة زبيطة في تونس، ذكرت الأخيرة أن زيارتها لتونس كانت بهدف عرض فرقة "المشهد المسرحي" لعملها "الحكرة".. وهو عرض يحمل خصوصية شرحتها الممثلة بقولها "عرضت المسرحية بمقهى "الزلابية" بالمدينة القديمة بتونس، تحت إشراف المركز الدولي الثقافي مسرح الربط حيث الهدف تمثل في نقل العروض المسرحية من الخشبات إلى الفضاءات العمومية"..    

ويأتي عرض "الحكرة" في تونس في إطار جولة مسرحية نظمتها الوزارة المكلفة بالمغاربة المقيمين في الخارج وشؤون الهجرة، ستشمل لاحقا كلا من مصر والإمارات العربية المتحدة، إضافة إلى بلجيكا وألمانيا وإيطاليا.

يشار إلى أن مسرحية "الحكرة" من تأليف الإعلامية بديعة الراضي وإخراج محمد الزيات وتشخيص الممثلة ماجدة زبيطة، فيما تولى إدارة الخشبة والتقنيات سعيد غزالة أما سينوغرافيا العمل فمن وضع مصطفى العلوي والموسيقى لمجموعة لمخالب.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشرة + 17 =

زر الذهاب إلى الأعلى