الرياضة

لهذه الأسباب تخلى الوداد عن كاسونغو

الرباط/ صلاح الكومري

فشل الوداد الرياضي لكرة القدم في إضافة الكونغولي كاسونغو كابونغو إلى قائمة لاعبيه في الموسم الحالي، مع العلم أن اللاعب لم يكلف النادي أي مبلغ، بحكم أنه قدم إلى القلعة الحمراء من الزمالك المصري دون مقابل، إذ أنه أدرج في صفقة رحيل محمد أوناجم إلى الفريق المصري.

واستنادا إلى مصدر تحدث إليه موقع "الدار"، فإن المدرب الصربي زوران مانولوفيتش، أعطى موافقته بالتعاقد مع المهاجم الكونغولي بعدما اقتنع بإمكانياته، غير أن إدارة النادي ارتأت تأخير الحسم في ضمه إلى التشكيلة أو التخلي عنه إلى حين الحسم في اللاعبين الأجانب الأربعة الذين سيتم تقييدهم في اللائحة النهائية لهذا الموسم.

يقول المصدر ذاته: "لقد كان هناك خيار التعاقد مع كاسونغو أو الأوغندي مورشيد جوكو، والمدرب وافق على كليهما، لكن إدارة النادي ارتأت، في النهاية، التخلي عن الأول والتعاقد مع الثاني، حتى ينحصر عدد أجانب الفريق في 4 فقط"، حسب ما تنص عليه لوائح الاتحاد الأفريقي والدوري الوطني للمحترفين.

وضم الوداد الرياضي، في لائحته النهائية لهذا الموسم، كل من الأوغندي مورشيد جوكو والنيجيريين ميكاييل بابا توندي، وغابرييل أوكيشوكو والمالي الشيخ كومارا.

يذكر أن الوداد الرياضي ينافس هذا الموسم على أربع واجهات، ويتعلق الأمر بالدوري المحلي للمحترفين، وكأس العرش، ودوري أبطال إفريقيا وكأس محمد السادس للأندية البطلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسعة + تسعة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى