فن وثقافة

“أوارد” تكشف عن تفاصيلها من القاهرة

الدار / إكرام زايد

 

11 نونبر الجاري هو موعد الكشف عن تفاصيل الطبعة الثانية لمهرجان "أوارد" بالعاصمة المصرية القاهرة، ضمن مؤتمر صحفي سيعلن فيه المنتج اللبناني حنا لولو وعدد من رموز صناعة الفن والاعلام بالعالم العربي، عن تفاصيل هذه الدورة التي ستحتضنها القاهرة في  22 من الشهر الجاري عقب نجاح النسخة الأولى له بالعاصمة اللبنانية بيروت. 

النسخة الثانية من تظاهرة "أوارد" مهداة لروح الفنان الكبير الراحل جميل راتب، وتشهد  مشاركة لجنة تحكيم تضم في عضويتها متخصصون في مختلف مجالات الفن والإعلام، من بينهم الفنان هاني شاكر (نقيب المهن الموسيقية) ، د.أشرف زكي (نقيب المهن التمثيلية) والملحن هيثم زيات  والشاعر نزار فرنسيس والنجمة رزان مغربي.

كما تضم لجنة التحكيم الإعلامية اللبنانية هالة المر إضافة إلى واشي حدشيتي (رئيس مجلس إدارة إذاعة رايو سترايك بلبنان) ونبيل السويسي (المدير التنفيذي للمهرجان) .. على أن يعلن عن أعضاء آخرين ضمن المؤتمر الصحفي المزمع تنظيمه، للإعلان عن تفاصيل النسخة الثانية من التظاهرة.

 يذكر أن الطبعة الأولى من مهرجان  "أوارد" انطلقت العام الماضي، وشهدت تكريم عدد كبير من الشخصيات العامة والمشاهير في الشرق الأوسط على غرار الفنانين إلهام شاهين والفنانة لبلبة  وماجد المصري، إضافة إلى المطربة أمل عرفة والمخرج خالد يوسف، و الفنان والملحن خليل أبو عبيد والمطربين ملحم زين ومعين شريف والاعلامي جمال فياض..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسعة + 15 =

زر الذهاب إلى الأعلى